منتدى ديمة بشار ولين الصعيدي
ههّلآ ففّيكك يـآزآئر*
..
ممنور واللـه
آذآ ككنت من معجبين النججمتين
لين الصعيدي & ديمه بششـآر
فلآ تتردد بالتسسجيل ..
مع تححيـآت : شـﮩـومـﮧ, آمۈلـﮧ,رنـومـﮧ


منتُدىَ لـ آلنجمتين ليونهه , ديومهه
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
 آهلآ وسهلآ فيكّ [.. نورينـآ بتوآجدكّـ
 لآ نحلل آبــد سرقة آي شــي من المنتدى سوآء آفكـآر او تصآميـم
تفضلوآ بزيآرة ask آلادآره هنآ  

شاطر | 
 

 اللي بدو كلمات اوفديو اي انشودة من اناشيد طيور الجنة .. يدخل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ننَدى™
مراقبـﮧ •
مراقبـﮧ •
avatar

آلمشآرڪـآت : 770
تقييميـے : 84
عْمـرڪْ : 19
مـڪْـآني : في قلب احبتي
مزآجيـے : ←ξــــښـڷـﮧ
هوايتيـے : ركوب الخيل _ السباحه _ التصميم
تسجيليـے : 27/07/2011



مُساهمةموضوع: اللي بدو كلمات اوفديو اي انشودة من اناشيد طيور الجنة .. يدخل    الأربعاء يونيو 13, 2012 3:52 pm

طبعا واضح من العنوان اللي بدو كلمات اوفديو اي انشودة من طيور الجنة ..
يالا بدي ردود

انا موجودة .. يالا انتظر ..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


اللي راح ياتي بلكلمات هي انا يعني واللي راح ياتي الفديو انا طبععا

اتمنى الردودد



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وههً لببـآأإ ديومتي وميوشتي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
**ميمو السندريلا**
متميزهـﮧ •
متميزهـﮧ •
avatar

آلمشآرڪـآت : 695
تقييميـے : 107
عْمـرڪْ : 20
مـڪْـآني : في بيتي يعني وين رح كون
مزآجيـے : دلوعة وشاطرة كتيير
هوايتيـے : هوايات متعددة منها الكراتي والكونغ فور ورقص البالي والغناء
تسجيليـے : 18/04/2012



مُساهمةموضوع: رد: اللي بدو كلمات اوفديو اي انشودة من اناشيد طيور الجنة .. يدخل    الخميس يونيو 14, 2012 11:23 am

يشرفني 


ويسعدني


 ان اكوون اول من يرد علييك 



والله


 تسلمي 




بدي كلمات انشودة




 سنة ورا سنة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
توتي ツ
مآسيـﮧ •
مآسيـﮧ •
avatar

آلمشآرڪـآت : 469
تقييميـے : 8
عْمـرڪْ : 19
مـڪْـآني : بيناتكم
مزآجيـے : مستانسة
هوايتيـے : الرسم
تسجيليـے : 28/03/2012



مُساهمةموضوع: رد: اللي بدو كلمات اوفديو اي انشودة من اناشيد طيور الجنة .. يدخل    الخميس يونيو 14, 2012 12:46 pm

الله ع الموضوووووع
انا بدي انشوووده
اصحاب
فديو وكلمااااااااااااات
اوكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ننَدى™
مراقبـﮧ •
مراقبـﮧ •
avatar

آلمشآرڪـآت : 770
تقييميـے : 84
عْمـرڪْ : 19
مـڪْـآني : في قلب احبتي
مزآجيـے : ←ξــــښـڷـﮧ
هوايتيـے : ركوب الخيل _ السباحه _ التصميم
تسجيليـے : 27/07/2011



مُساهمةموضوع: رد: اللي بدو كلمات اوفديو اي انشودة من اناشيد طيور الجنة .. يدخل    الجمعة يونيو 15, 2012 5:11 pm


كلمات أنشودة سنة ورا سنة لديمة بشار


سنة ورا سنة محلى يوم الهنى

قولومعي انا عـيـد سـعـيـد

سنة ورا سنة محلى يوم الهنى

قولومعي انا عـيـد سـعـيـد

من بيحكي مافيه فرحة عيد المسلم فطر واضحى

من بيحكي مافيه فرحة عيد المسلم فطر واضحى

قولو اهلاًوسهلاً ومرحا وخلوها افراحنا تزيد

سنة ورا سنة محلى يوم الهنى

قولومعي انا عـيـد سـعـيـد

سنة ورا سنة محلى يوم الهنى

قولومعي انا عـيـد سـعـيـد

فرحتنا عمت هلكون فيها من كل شكل ولون

فرحتنا عمت هلكون فيها من كل شكل ولون

مابنفترق لو مهما نكون للمسلم فرحتنا اكيد

سنة ورا سنة محلى يوم الهنى

قولومعي انا عـيـد سـعـيـد

ماتخلي في قلبك هم عيش الفرحة ولا تندم

ماتخلي في قلبك هم عيش الفرحة ولا تندم

الله وصى بني ادم طاعة الله الهم بعيد

سنة ورا سنة محلى يوم الهنى

قولومعي انا عـيـد سـعـيـد

سنة ورا سنة محلى يوم الهنى

قولومعي انا عـيـد سـعـيـد
اذا بدكك الفيديو

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

منووريينن


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وههً لببـآأإ ديومتي وميوشتي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ننَدى™
مراقبـﮧ •
مراقبـﮧ •
avatar

آلمشآرڪـآت : 770
تقييميـے : 84
عْمـرڪْ : 19
مـڪْـآني : في قلب احبتي
مزآجيـے : ←ξــــښـڷـﮧ
هوايتيـے : ركوب الخيل _ السباحه _ التصميم
تسجيليـے : 27/07/2011



مُساهمةموضوع: رد: اللي بدو كلمات اوفديو اي انشودة من اناشيد طيور الجنة .. يدخل    الجمعة يونيو 15, 2012 5:14 pm


ككلمات انشودة {اصحاب}

عن جد اللي بدو اصحاب صعب اليوم يلاقيهم ..
واللي عندو اصحاب قرآب يبئ بعمره شآريهم ..

لللايلي للايلي لللايلي للالي
شو بتمنى لاقيلي صآحب يضلو مقآبيلي ..
انا خخلو وهي خليلي وقريبي وخيي و جآري ..
لللايلي للايلي لللايلي للالي

صآحب على الخير يدلني .. لو بَ اغلط بيذكرني ..
عمرو مآبيتخخخلى عني شو مآكانت احوآلي ..
لللايلي للايلي لللايلي للالي

الخير والأخلاق فيه , لما احتاجو بلاقيه ..
شو بيطلب مني بَ اعطييه , للصآحب يرخص الغآلي ..
لللايلي للايلي لللايلي للالي

خلك لو في عندو عيوب .. لآتفهمهآ بَ المقلووب ..
كلنا بنغلط ياحبوب , واللي بيسآمح شآري ..
آه آه آه شآري شآري شآري ..

عن جد اللي بدو اصحاب صعب اليوم يلاقيهم ..
واللي عندو اصحاب قرآب يبئ بعمره شآريهم ..

لللايلي للايلي لللايلي للالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وههً لببـآأإ ديومتي وميوشتي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ننَدى™
مراقبـﮧ •
مراقبـﮧ •
avatar

آلمشآرڪـآت : 770
تقييميـے : 84
عْمـرڪْ : 19
مـڪْـآني : في قلب احبتي
مزآجيـے : ←ξــــښـڷـﮧ
هوايتيـے : ركوب الخيل _ السباحه _ التصميم
تسجيليـے : 27/07/2011



مُساهمةموضوع: رد: اللي بدو كلمات اوفديو اي انشودة من اناشيد طيور الجنة .. يدخل    الجمعة يونيو 15, 2012 5:15 pm

الففيديو::



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وههً لببـآأإ ديومتي وميوشتي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
**ميمو السندريلا**
متميزهـﮧ •
متميزهـﮧ •
avatar

آلمشآرڪـآت : 695
تقييميـے : 107
عْمـرڪْ : 20
مـڪْـآني : في بيتي يعني وين رح كون
مزآجيـے : دلوعة وشاطرة كتيير
هوايتيـے : هوايات متعددة منها الكراتي والكونغ فور ورقص البالي والغناء
تسجيليـے : 18/04/2012



مُساهمةموضوع: رد: اللي بدو كلمات اوفديو اي انشودة من اناشيد طيور الجنة .. يدخل    الجمعة يونيو 15, 2012 5:21 pm

شكرا



يا



حياتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ننَدى™
مراقبـﮧ •
مراقبـﮧ •
avatar

آلمشآرڪـآت : 770
تقييميـے : 84
عْمـرڪْ : 19
مـڪْـآني : في قلب احبتي
مزآجيـے : ←ξــــښـڷـﮧ
هوايتيـے : ركوب الخيل _ السباحه _ التصميم
تسجيليـے : 27/07/2011



مُساهمةموضوع: رد: اللي بدو كلمات اوفديو اي انشودة من اناشيد طيور الجنة .. يدخل    الجمعة يونيو 15, 2012 5:22 pm

آأإلــــععفوو

منورههه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وههً لببـآأإ ديومتي وميوشتي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
**ميمو السندريلا**
متميزهـﮧ •
متميزهـﮧ •
avatar

آلمشآرڪـآت : 695
تقييميـے : 107
عْمـرڪْ : 20
مـڪْـآني : في بيتي يعني وين رح كون
مزآجيـے : دلوعة وشاطرة كتيير
هوايتيـے : هوايات متعددة منها الكراتي والكونغ فور ورقص البالي والغناء
تسجيليـے : 18/04/2012



مُساهمةموضوع: رد: اللي بدو كلمات اوفديو اي انشودة من اناشيد طيور الجنة .. يدخل    الجمعة يونيو 15, 2012 5:31 pm

النور نورك


والسوالف عيونك



هعععع ♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ننَدى™
مراقبـﮧ •
مراقبـﮧ •
avatar

آلمشآرڪـآت : 770
تقييميـے : 84
عْمـرڪْ : 19
مـڪْـآني : في قلب احبتي
مزآجيـے : ←ξــــښـڷـﮧ
هوايتيـے : ركوب الخيل _ السباحه _ التصميم
تسجيليـے : 27/07/2011



مُساهمةموضوع: رد: اللي بدو كلمات اوفديو اي انشودة من اناشيد طيور الجنة .. يدخل    السبت يونيو 16, 2012 2:52 pm

بننــآأإتت ممين مقيمني سسـآأإلبب

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



لييههه ففي غغلط بالموضوعع ولا ششو


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وههً لببـآأإ ديومتي وميوشتي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
**ميمو السندريلا**
متميزهـﮧ •
متميزهـﮧ •
avatar

آلمشآرڪـآت : 695
تقييميـے : 107
عْمـرڪْ : 20
مـڪْـآني : في بيتي يعني وين رح كون
مزآجيـے : دلوعة وشاطرة كتيير
هوايتيـے : هوايات متعددة منها الكراتي والكونغ فور ورقص البالي والغناء
تسجيليـے : 18/04/2012



مُساهمةموضوع: رد: اللي بدو كلمات اوفديو اي انشودة من اناشيد طيور الجنة .. يدخل    السبت يونيو 16, 2012 3:39 pm

شووووووووو
مين مقيمها سااالب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سًٱروِشّۂ ٱلدُميّلآTM
آلمشرفـﮧ •
آلمشرفـﮧ •
avatar

آلمشآرڪـآت : 773
تقييميـے : 28
عْمـرڪْ : 19
مـڪْـآني : (˘ᵕ˘) ♡♡♡♡' ~
مزآجيـے : ‹(˘̯˘)›
هوايتيـے : ~☺~' ♥♥♥ ~
تسجيليـے : 19/04/2012



مُساهمةموضوع: رد: اللي بدو كلمات اوفديو اي انشودة من اناشيد طيور الجنة .. يدخل    السبت يونيو 16, 2012 4:15 pm

تـبآ ككـم انـإأ خخـقهه● كتب:
بننــآأإتت ممين مقيمني سسـآأإلبب

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



لييههه ففي غغلط بالموضوعع ولا ششو

مششكورهـ حبيبتي
ع الموضوع مآإبدي شيئ
يو آبى بطلب
مممممم
صح بنآإت انا سآهمة في هآذا الموضوع
مآإل ددنوش امسس
واليوم مآضهرت عندي
آكيد حد حذف مسآإهمتي ولج بدو حد يحذف مسسآهمتي!!؟
دنونش حبيبتي
الله يسسآإمح الي قمتج سسآلب
ويوم الآ تقيم لآتهتمي اوؤكـ حبيبتي
على قولت المثل إلي قآل
طنشش تعشش هههههه
فديت دنوشتي كله ولـــآإ هي 46فب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
**ميمو السندريلا**
متميزهـﮧ •
متميزهـﮧ •
avatar

آلمشآرڪـآت : 695
تقييميـے : 107
عْمـرڪْ : 20
مـڪْـآني : في بيتي يعني وين رح كون
مزآجيـے : دلوعة وشاطرة كتيير
هوايتيـے : هوايات متعددة منها الكراتي والكونغ فور ورقص البالي والغناء
تسجيليـے : 18/04/2012



مُساهمةموضوع: رد: اللي بدو كلمات اوفديو اي انشودة من اناشيد طيور الجنة .. يدخل    الإثنين يونيو 18, 2012 3:02 pm

هههههههههههههههههههه


ههههههههههههههههههه


ههههههههههههههههههه


يا سارونه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
توتي ツ
مآسيـﮧ •
مآسيـﮧ •
avatar

آلمشآرڪـآت : 469
تقييميـے : 8
عْمـرڪْ : 19
مـڪْـآني : بيناتكم
مزآجيـے : مستانسة
هوايتيـے : الرسم
تسجيليـے : 28/03/2012



مُساهمةموضوع: رد: اللي بدو كلمات اوفديو اي انشودة من اناشيد طيور الجنة .. يدخل    الأربعاء يونيو 20, 2012 11:13 am

تسلمي حبي
والله جهدك مذهل
انـــا مستحيل احطك سالب
لا مستحييل

تسلمي ع الجهدك الراااااااائع
دووم هالجهد
اميين
ياورده في البستان
احلى من الالماا س
تطفو بين البحار
نحوو الاعمـاق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جمانه
مصممـﮧ •
مصممـﮧ •
avatar

آلمشآرڪـآت : 381
تقييميـے : 36
عْمـرڪْ : 19
مـڪْـآني : في بلآديي آلغآليه
مزآجيـے : تمآموو .. !
هوايتيـے : آرسسّم:)
تسجيليـے : 25/01/2012



مُساهمةموضوع: رد: اللي بدو كلمات اوفديو اي انشودة من اناشيد طيور الجنة .. يدخل    الجمعة يونيو 22, 2012 4:30 am

بغيـت منج حأإجه

ي لييت كلمات انشودة فتحي يا ورده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اللي بدو كلمات اوفديو اي انشودة من اناشيد طيور الجنة .. يدخل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ديمة بشار ولين الصعيدي :: القٌنوآتٌ الآنشآديٌة :: ` ♥ طيِور ألجنه ه / عألمنأ () ≈ ,-
انتقل الى: